وزير أملاك الدولة يفتتح إدارة جهوية للملكية العقارية بنابل 2

تونس – السفير

تولى السيد مبروك كرشيد وزير أملاك الدولة و الشؤون العقارية اليوم الثلاثاء 15 ماي 2018 تدشين الادارة الجهوية للملكية العقارية نابل 2 بمنزل تميم بحضور السادة والي الجهة و حافظ الملكية العقارية و بعض نواب الجهة و عدد من الإطارات الجهوية.

وأكد مبروك كرشيد بهذه المناسبة أن هذا التدشين يتنزل في إطار دعم المسار التنموي و الاقتصادي بالجهة و سعي سلطة الإشراف الى تقريب الخدمة من المواطن. و أشار كرشيد الى أن بعث هذه الادارة بمنزل تميم سيمكن من تقليص الضغط على الإدارة الجهوية بنابل و تحسين ظروف و نوعية العمل حيث وقع تحويل حوالي48000 رسما عقاريا من نابل الى منزل تميم، ليتقلص بذلك عدد الرسوم العقارية بالإدارة الجهوية للملكية العقارية بنابل إلى حوالي 118000 رسما عقاريا.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الإدارة مجهزة بأحدث المنظومات الإعلامية. كما أنه بفتح جهوية نابل 2 يصبح العدد الجملي لإدارات الملكية العقارية21 إدارة جهوية، و من المنتظر بعث إدارة جهوية للملكية العقارية بزغوان و المهدية بهدف استكمال الانتشار الجغرافي لإدارات الملكية العقارية على كامل تراب الجمهورية.

و يشمل مرجع النظر الترابي للإدارة الجهوية للملكية العقارية نابل 2 معتمديات الهوارية و حمام الغزاز و قليبية و منزل تميم و الميدة و تاكلسة و معتمدية قربة باستثناء بلدية تازركة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: