هدية للشناوي ومحمد صلاح.. تمور بدل الخمور

السفير – وكالات

أهدى الإعلامي السعودي دخيل الأحمدي عشر نخلات من نخيل المدينة المنورة لكل من حارس المنتخب المصري محمد الشناوي وزميله النجم محمد صلاح، لامتناعهما عن تسلم جائزة من شركة خمور خلال المونديال.

وقال الأحمدي في تغريدة على موقع تويتر يوم الثلاثاء الماضي “أتشرف بتقديم هدية بسيطة عبارة عن عشر نخلات من تمرة عجوة المدينة للنجم العالمي محمد صلاح وستصل بإذن الله ثمارها مدى الحياة إلى مقر إقامته نظير مواقف أبو مكة المشرفة”.

وتنبه الإعلامي السعودي لاحقا إلى موقف الشناوي الذي كان أول من رفض تلك الجائزة، وهي جائزة أفضل لاعب في المباراة، ومقدمة من شركة “بادوايزر”.

وكتب الأحمدي أمس الجمعة “يسعدني كذلك أن أتقدم بهدية عشر نخلات من عجوة المدينة المباركة لحارس منتخب مصر الدولي محمد الشناوي، نظير تعففه وامتناعه عن استلام جائزة أفضل لاعب من شركة الخمور”.

وأضاف “مع رجاء قبول عذري لعدم علمي إلا بعد تنبيه الإخوة، والجميع يثمن موقفه وزميله العالمي محمد صلاح”.

وفاز الشناوي بجائزة أفضل لاعب في مباراة مصر وأورغواي التي انتهت بهزيمة المنتخب المصري بهدف، وفاز صلاح بالجائزة نفسها في لقاء مصر والسعودية، الذي انتهى بفوز الأخيرة بهدفين لهدف.

وودعت مصر المونديال من الدور الأول بعد تذيلها ترتيب المجموعة دون رصيد من النقاط، في حين تصدرت أوروغواي المجموعة برصيد تسع نقاط، بفارق ثلاث نقاط عن روسيا، وجاءت السعودية في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: