نائبة عن نداء تونس تنشر قائمة بقيادات أمنية على علاقة مع “أبو عياض” ومورّطة في تسفير الشباب

تونس – السفير

استنكرت النائب بمجلس نواب الشعب وعضوة لجنة التحقيق في تسفير الشباب الى بؤر التوتر فاطمة المسدي ، صمت الحكومة و وزارة الداخلية و من كافة الاحزاب السياسية ولا وجود لبيانات رسمية على إثر تقرير بثته قناة العربية حول شبكات التسفير في تونس

و نشرت المسدي على صفحتها الرسمية على الفايسبوك اليوم ،قائمة اسمية قالت انها لاطارات امنية متورطة في تسفير الشباب التونسي الى بؤر القتال، مؤكّدة رغبتها في الكشف عن بعض المعطيات حول ما يجري صلب الأمن التونسي في قضية تسفير الشباب الى بؤر التوتر و تكذيب من أسمتهم بـ “الاصوات التي تنكر وجود امن مواز في تونس .

وأكّـدت أن الوثائق المنشورة رفقة التدوينة تثبت ان نقابة امنية تؤكد وجود امن مواز على علاقة بـ”أبو عياض” و على رأسه محرز الزواري و عبد الكريم العبيدي ، مشيرة الى أن نقابة أمنية كانت قد راسلت كل الاطراف المعنية و من بينها المسؤول الاول وزير الداخلية.

وختمت فاطمة المسدي “فبحيث تظهر علاقة الامن الموازي في المساهمة في دعم و تبييض شبكات التسفير الى بؤر التوتر . …حتى ان الاسماء المتورطة من قيادات الامن وقع استبعادها بلا محاسبة او التغاضي عن مباشرتها العمل او في حالة عبد الكريم العبيدي الذي احيل على القضاء والذي تم حفظ التهم بحقه في جويلية 2017 الامن موش مضمون و شبابنا مضمون؟”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*