من نحن:

جريدة السفير الإلكترونية

للحقيقة أبعاد أخرى

 

جريدة إلكترونية إخبارية تونسية مستقلة تسعى إلى تبليغ الخبر الصحيح والحقيقة كما هي وإيصال المعلومة إلى الرأي العام التونسي  والتفاعل مع الأحداث الجهوية والوطنية والدولية الطارئة في مختلف المجالات وخاصة منها السياسية والأمنية والاجتماعية، وذلك عبر مقاربة المعايير المهنية الصحفية  بكل دقة ونزاهة وموضوعية. وعملا بقاعدة الخبر مقدس والتعليق أو التحليل حر.
تأسست جريدة السفير في جوان 2014 وهي تهدف إلى إنارة الرأي العام والمساهمة الإيجابية والفعالة في الساحة الإعلامية التونسية والمغاربية والعربية والدولية و تضم فريقا من الفاعلين والمساهمين والمتعاونين والمراسلين من تونس والمغرب والمشرق العربيين.
الخط التحريري لجريدة السفير مهني بالأساس وهو يطرح مقاربة حقوقية ثورية على ساحة الأحداث المحلية والعربية. شعارنا للحقيقة أبعاد أخرى في ظل مظاهر التضليل والتزوير الإعلامي  والتلاعب بالرأي العام التي انتشرت منذ الثورات العربية الأخيرة لاسيما في تونس.

المدير رئيس التحرير: ظافر بالطيبي

وتهتم السفير بالخصوص بالأحداث السياسية والأمنية والاجتماعية وتعمل على كشف الحقائق المخفية وملفات الفساد عبر التقصي والتحقيق الموضوعي والمتزن بعيدا عن كل الحساسيات الفكرية والحزبية.
كما تقبل جريدة السفير كل الآراء والمساهمات من كل التيارات والراغبين في نشر مقالاتهم التحليلية الخاصة على أعمدة الجريدة. وتسمح بنقل أخبارها وإنتاجاتها الخاصة بشرط الإشارة إلى المصدر.