منذر قفراش: أعتز بموقفي المدافع عن إخوتنا اليهود في إسرائيل (صور)

تونس – السفير

صرح المدون و الناشط السياسي، منذر قفراش ليلة أمس الجمعة 18 ماي 2018, عبر حسابه على الفيس بوك, إثر الحديث عن مشاركته في الكاميرا الخفية “شالوم” باعتباره من الشخصيات التي قبلت العرض الإسرائيلي أنه فعلا قبل التعامل مع الصهاينة.

و قال: “اني معروف و معتز بموقفي المدافع عن إخوتنا اليهود منذ سنين و موقفي ثابت و لن يتغير “.
كما أضاف قفراش : “بالنسبة لإسرائيل فهي تتعامل مع الفلسطينيين و هم يعترفون بها كدولة و لا يوجد قانون في تونس يمنع التعامل معهم “.

و تهجم على كل من عادل العلمي و الأستاذ عبد الرؤوف العيادي” قائلا : “ما أذهلني في الكاميرا الخفية شالوم التي ستعرض على قناة تونسنا هذه الأيام هو موقف عادل العلمي و الثورجي عبد الرؤوف العيادي الذين وصفوني سابقا بعميل إسرائيل لكنهم في الكاميرا الخفية قبلوا التعامل مع الموساد الإسرائيلي مقابل المال أليس هذا بقمة النفاق و الدناءة و الكذب؟”.

و يذكر أن الأستاذ عبد الرؤوف العيادي قد أنكر قبوله التعامل مع “الموساد الإسرائيلي” و قال أنه سيلتجأ لرفع قضية إذا ما لم يتم بث حلقته”.
و “شالوم” كاميرا خفية كانت قد أنتجتها شركة خاصة لصالح قناة التاسعة” فيما عدلت القناة بعد ذلك عن بثها بسبب ما قيل أنه “ضغط من جهات سياسية” ويظهر في “شالوم” شخصية تدعي أنها “سفيرة خفية لاسرائيل في تونس” صحبة آخر يلعب دور “حاخام يهودي” يعرضون على العديد من الشخصيات السياسية و الدينية أموالا طائلة و مناصبة هامة في البلاد مقابل التخابر لصالح دولة الكيان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: