محرزية العبيدي: هكذا نرى التحوير الوزاري القادم و هذه خطوطنا الحمراء !

تونس – السفير

قالت القيادية في حركة النهضة محرزية العبيدي اليوم الاثنين 14 ماي الجاري، إن رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي عدل اليوم خلال كلمته بالموقع҆ على وثيقة قرطاج بوصلة بعض الأطراف نحو عقلنة مطالبها على ضوء ما هو مطروح واوقف اندفاعها وذلك مراعاة لنتائج الانتخابات الأخ҄ة .

و قالت العبيدي في تصريح للاذاعة الوطنية أن الانتخابات البلدية هي أولا التزام دستوري و المطالبة في الاسراع بانجازها كان لهذا الهدف و ليس لتعديل المشهد السياسي على ضوء نتائجها المفترضة . و أكدت أن ما يهم حركة النهضة هو استقرار البلاد و استمرارية العمل الحكومي بقطع النظر على الأشخاص.
وأضافت ان موقفها بالنسبة للتحوير الوزاري المنتظر هو تعديل حكومي تكون عناصره قادرة على الإيفاء بالالتزامات التي ستطرحها وثيقة قرطاج 2 مع الإبقاء على رئيس الحكومة الحالي يوسف الشاهد، مؤكدة على ضرورة احترام ما افرزته نتائج انتخابات 2014 و شددت العبيدي على ان تعمل الحكومة القادمة على تنفيذ أولويات وثيقة قرطاج 2 و خصوصا العمل على الخروج من الازمة الاقتصادية والمالية التي تعا҃ منها البلاد مع التعهد بعدم الترشح لانتخابات 2019.

و أضافت العبيدي ان حركة النهضة قامت بتقييم عمل جميع الوزراء و لا تحفظ بالنسبة لتغي҄ أي وزير ثبت تقص҄ه مؤكدة ان تحفظ حركة النهضة يهم فقط الدفع نحو الفوضى و المجهول و عدم استقرار البلاد التي تمثل خطوطا حمرا بالنسبة للحركة حسب قولها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: