Error. Page cannot be displayed. Please contact your service provider for more details. (26)

لأسباب سياسية.. مجموعة MBC توقف عرض كل المسلسلات التركية !

تونس- السفير

أعلن مـازن حـايك المتحدث الرسمي باسم مجموعة MBC أنّه تمّ اتخاذ قرار وقف عرض كافة الأعمال الدرامية التركية في كلّ قنواتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ابتداء من يوم الأحد 4 مارس 2018 وحتّى إشعار آخر.

وأوضح أنّ تكلفة إنتاج الحلقة في المسلسل العربي تتراوح بين 40 ألفا إلى 100 ألف دولار تقريباً، بينما قد تصل تكلفة إنتاج الحلقة الدرامية التركية الواحدة إلى نحو 250 ألف دولار وأكثر.

وقد تداولت العديد من المواقع في نهاية الأسبوع خبر وقف مجموعة MBC عرض المسلسلات التركيّة بسبب الأزمة بين تركيا والسعودية وقرار مقاطعة قطر، واستبدالها بالبرازيلية والهنديّة في الفترة المقبلة.

وقامت قناة “MBC مصر” بتجميع حلقات مسلسل “حب للإيجار” في أربعة أيام متتالية، وعرضتها وكانت الحلقة الأخيرة منه الخميس الماضي وسيُعرض بدلاً منه المسلسل المصري “أنا شهيرة وأنا خائن”، كذلك الأمر بالنسبة لمسلسل “أنت وطني”، والذي يُعرض على قناة MBC1 إذ تقرّر وقفه وسيعرض المسلسل الباكستاني “حب لا حدود له” بدلاً منه بدءًا من الأحد القادم.

كما سيُعرض المسلسل البرازيلي “حكاية روك” بدلاً من المسلسل التركي “في الداخل”، الذي لم يبثّ منه سوى 5 حلقات فقط على MBC4.

ويذكر أنّ المجموعة حذفت كلّ المسلسلات التركية والحلقات السابقة من على موقعها واستبدلتها بالمسلسلات الجديدة التي ستُعرض مكانها.

– نقلا عن موزاييك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: