عماد الخميري: نتائج البلديات لن تغيّر موازين القوى الحالية

تونس- السفير

قال الناطق باسم حركة النهضة إنّ نتائج الانتخابات البلدية لن تغيّر موازين القوى الحالية والخارطة السياسية التي أنتجتها انتخابات 2014، مؤكّدا أنّ حركة النهضة مع المحافظة على نتائج هذه انتخابات.

كما أضاف أنّ النهضة مع التقييم وفتح الحوار وإيجاد حلول للأزمة قبل الحديث عن تحوير وزاري أو تغيير الحكومة.

أما بخصوص اجتماع قرطاج، اعتبر السيد عماد الخميري أنّها دعوة مهمة للتنسيق والتشاور وتأتي في ظروف فيها مؤشرات اقتصادية واجتماعية صعبة لكن الأمر لا يتعلق بأزمة متعددة الجوانب أو مركبة أو سياسية .

وقال ” الانتقال الديمقراطي في بلادنا بصدد التقدم والنجاح وذلك يحسب للسياسيين والأحزاب وعلى رأسهم حركة النهضة، ونحن مكوّن أساسي للساحة السياسية ونملك تمثيلية الشارع والمجتمع”.

وأكّد أنّ النهضة تعتبر دعوة رئيس الجمهورية مهمة لأن الأزمة تحتاج شراكة وخاصة فيما تعلّق بالملفات الكبرى على غرار الوظيفة العمومية والمؤسسات العمومية والبنوك والإطار القانوني للصفقات العمومية والجباية وكل ذلك يحتاج إلى الجلوس على طاولة الحوار دون إقصاء أي طرف سياسي”..

وتساءل عن المقاييس التي بنى عليها منتقدو أداء وزراء النهضة الذين وصفوه بالضعيف اراءهم وقال ” النهضة ترى ان اداء وزرائها جيد وانّهم بصدد تحقيق نجاحات وخبرتهم وكفاءتهم ساهمت في ذلك إضافة إلى وقوف حزب قوي وراءهم يساند عملهم ”، حسب قوله

– موزاييك اف ام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: