سيدي حسين: ايقاف شابين تورطا في قتل صديقهما في قابس

تونس – السفير

تمكنت الوحدات الامنية التابعة لإقليم الامن الوطني بتونس ومنطقة الشرطة بسيدي حسين السيجومي فجر اليوم السبت من القاء القبض على شابين تورّطا ليلة الاربعاء الماضي في قتل شاب في مدينة قابس.

ويستفاد من التحقيقات المجراة ان الهالك على علاقة بالمظنون فيهما وقام بدعوتهما يوم الاربعاء الماضي لقضاء بعض الايام في ضيافته واثناء تواجدهم الثلاثة بمنزله نشب خلاف لم تعرف أسبابه بعد بين المظنون فيهما والهالك حيث عمدا في مرحلة اولى الى تعنيفه قبل ان يتولىّ احدهما تسديد طعنات له بسكين في مواطن مختلفة من جسده ممّا أرداه قتيلا على عين المكان .

وعند التأكد من وفاته استوليا على مبلغ مالي كان بحوزته بالإضافة الى حاسوبين محمولين وآلة تصوير وساعته اليدوية الفاخرة ثم فرّا من المكان وفضّلا عائدين الى مسقط رأسهما سيدي حسين السيجومي الاّأانّ الوحدات الأمنية بتونس تفطّنت الى مكان تحصّنهما بمنزل أقارب أحدهما بسيدي حسين السيجومي حيث تم نصب كمين محكم لهما ممّا أدى الى ايقافهما وحجز المسروق بحوزتهما .

وباستشارة النيابة العمومية اذنت بالاحتفاظ بهما لمباشرة الابحاث اللازمة في شانهما من اجل جرائم القتل العمد و السرقة الموصوفة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: