Error. Page cannot be displayed. Please contact your service provider for more details. (19)

حركة الشعب تكشف أسباب تغيبها عن اجتماع قرطاج

تونس – السفير

كشف الأمين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي أن حزبه تغيّب عن اجتماع اليوم للموقعين على وثيقة قرطاج باعتبار أنّه يضمّ ممثّلين عن أحزاب الإئتلاف الحاكم التي ترفض تحمّل مسؤوليتها في ما يُسجّل من اضطرابات بالبلاد نتيجة خيارات خاطئة إضافة إلى كيل التهم الكيدية المُوجّهة للمعارضة مع محاولة تحميلها تبعات ما يحدث.

ونقل “الشارع المغاربي” عن المغزاوي تأكيده أن هذا الاجتماع ” لن يعالج أزمة البلاد ولا معنى له في ظلّ غياب الحكومة باعتبارها المسؤولة المباشرة عن الترفيع في الأسعار والجهة الوحيدة القادرة على امتصاص الغضب الشعبي”.

وأكد أنّ حركة الشعب رفضت حضور حوار صوري” مخرجاته طمأنة الشعب بأن الوضع مستقرّ والحال أنّه متأزّم، مضيفا “لن نكذب على الشعب.. الوضع متدهور.. هناك أزمة سياسية واقتصادية واجتماعية يتحمّل الائتلاف الحاكم والحكومة مسؤوليتها”.

واعتبر أنّ قيادات حركة الشعب من دعاة “حوار الشجعان” الذي يتمّ خلاله تحميل المسؤوليات، مذكّرا بأن حزبه كان من أوّل المحتجين على غلاء المعيشة وأنّه دعا إلى الاحتجاج السلمي وشارك في عدّة تحركات بالجهات.

وكشف المغزاوي عن وجود مشاورات بين أحزاب المعارضة داخل البرلمان وخارجه لبحث أطر مشتركة تُنهي أزمة البلاد قائلا” آن الأوان للمعارضة ان تخرج من أبراجها العاجية وأن تقدّم نفسها للشعب”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: