جامعة كرة القدم توافق على فسخ عقد معلول بالتراضي

تونس – السفير

وافقت لجنة الطوارئ التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم خلال اجتماعها يوم الخميس على طلب مدرب المنتخب الوطني نبيل معلول بخصوص فسخ العقد الذي يربطه بالجامعة بالتراضي. واضافت الجامعة على موقعها الرسمي على شبكة الانترنات ان الأجر الشهري الصافي الذي يتضمنه عقد نبيل معلول مع الجامعة كان 34 ألف دينار.

وتقرر في سياق متصل تكليف لجنة متالفة من واصف جليل وهشام بن عمران والبصيري بوجلال والمدير الفني الوطني يوسف الزواوي بمتابعة اعداد التقرير الخاص بتقييم مرحلة التصفيات المؤهلة لكاس العالم روسيا 2018 والمباريات الدولية الودية والمشاركة في المونديال بجميع جوانبها الفنية والبدنية والطبية والادارية واللوجستية والمالية وعرضه على المكتب الجامعي مرفوقا بمقترح لمواصفات الناخب الوطني الجديد مع إمكانية اقتراح أسماء تبعا لتقييم الفترة المنقضية ومتطلبات المرحلة القادمة.

وكانت الجامعة التونسية لكرة القدم قد اعلنت يوم الاربعاء ان مدرب المنتخب التونسي نبيل معلول تقدم بطلب فسخ العقد مع الجامعة التونسية بالتراضي على إثر تلقيه عرضا لتدريب نادي الدحيل القطري. يذكر ان نبيل معلول تولى تدريب المنتخب التونسي في شهر افريل 2017 خلفا للبولوني الفرنسي هنري كاسبرجاك بعد مرور جولتين من بداية تصفيات المونديال. ونجح معلول مع منتخب “نسور قرطاج” في كسب رهان التاهل الى المونديال غير ان النتائج المحققة في روسيا اثارت موجة من الانتقادات بعد خسارتين امام انقلترا 1-2 وبلجيكا 2-5 رغم الفوز في المباراة الختامية على بنما 2-1.

من جانب آخر اعلن نادي الدحيل القطري تعاقده مع المدرب نبيل معلول خلفا للجزائري جمال بالماضي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: