جامعة الرقبي: منتخب زيمبابوي افتعل أزمة دون موجب

تونس – السفير

أكد عضو الجامعة التونسية للرقبي بوبكر المحواشي لمصدر اذاعي اليوم الثلاثاء 3 جويلية 2018 أن أعضاء منتخب زيمبابوي والوفد المرافق لهم قاموا بافتعال أزمة مجانية وبحثوا عن الإثارة بقرارهم قضاء ليلة البارحة في شوارع باجة رغم توفير نزل للإقامة.

وأوضح المحواشي أن الجامعة التونسية للرقبي وفرت للوفد نزلا من فئة 2 نجوم مرخص له من قبل وزارة السياحة وقريب من الملعب لإقامة منتخب زيمبابوي، لافتا إلى أنه يستجيب لكراس الشروط التي تفرضها الكونفدرالية الإفريقية للرقبي.

وتم توزيع الغرف على أفراد الفريق الزمباوبوي ثم تناول العشاء دون أي ملاحظة تذكر فيما قدم رئيس الوفد ملاحظات تخص عطب بيت استحمام بغرفة واحدة وعدم توفر مسبح وهدد بمغادرة النزل ورغم المحاولات لإقناعهم بقضاء الليلة في النزل مع إمكانية تغييره في الغد قاموا بمغادرة النزل وقضاء الليلة في الشوارع.

وتابع عضو الجامعة التونسية للرقبي انّه تم صباح اليوم تغيير نزل الإقامة الى نزل من فئة 4 نجوم وتم تطويق الخلاف وقدم رئيس الوفد الزمباوبوي اعتذاره شفويا.

أما بخصوص مسالة التأشيرة، فقد أكد المحواشي أن رئيس الوفد الزمبابوي وعند الوصول الى مطار تونس قرطاج رفض دفع معلوم التأشيرات لكامل الوفد مما اضطر السلط الديوانية الى رفض دخولهم الى التراب التونسي الى أن تدخلت الكونفدرالية الإفريقية للرقبي وأجبرت الوفد الزمبابوي على دفع معلوم التأشيرة كما هو معمول به حسب محدثنا.

ويشار إلى أن منتخب زيمبابوي تحول إلى تونس في إطار كاس إفريقيا للرقبي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: