Error. Page cannot be displayed. Please contact your service provider for more details. (10)

تنشط بين أوروبا وتونس: الكشف عن عصابة مخدّرات دولية (صور)

تونس – السفير

تمكّنت أمس الثلاثاء 15 ماي 2018 الإدارة الفرعيّة لمكافحة المخدّرات بإدارة الشرطة العدليّة من إماطة اللثام عن شبكة دوليّة مختصّة في تجارة الأقراص المخدّرة من نوع “إكستازي” تنشط بين أوروبا وتونس.

وإلقاء القبض على رجل وإمرأة يحملان جنسيّة إحدى الدّول الأوروبيّة أعمارهما 27 و28 سنة قادمين من أوروبا عبر مطار تونس قرطاج الدّولي حيث كان المعني بانتظارهما، ويقود الشبكة شخص عمره 31 سنة قاطن في تونس العاصمة له سوابق في مجال ترويج المخدّرات، حسب وزارة الداخلية .

وبتفتيش أمتعتهما تفتيشا دقيقا تمّ العثور على 6150 قرصا مخدّرا نوع “إكستازي” (مخفية بإحكام داخل كيس معدّ لطعام الكلاب) تقدّرُ قيمتها الماليّة الجمليّة بـ 310 ألف دينار ومبلغ مالي من العملة الأجنبيّة قدره 1300 “أورو”.

كما تمّ حجز مبلغ مالي من العملة التونسية قدره 1460 دينار ومبلغ مالي من العملة الأجنبيّة قدره 1500 “أورو” بحوزة الشخص التونسي، وبتعميق التحرّيات وبعد مراجعة النيابة العموميّة تمّت مداهمة منزلي الشخص التونسي وحجز عدد 135 قرصا مخدّرا من النوع المذكور ومبالغ ماليّة من العملة التونسيّة قدرها 283 ألف دينار متأتية من عائدات الإتجار في الأقراص المخدّرة وسيّارة كان يستغلها المعني في عمليّة الترويج.

باستشارة النيابة العموميّة أذنت بالإحتفاظ بهم جميعا وإتخاذ الإجراءات القانونيّة في شأنهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: