تدوينة خطيرة لبرهان بسيّس حول “الحرب على الفساد” وقضية الغرسلي وعمر منصور وبعض الوزراء !!

تونس – السفير

في رسالة “ملغمة” ندد المكلف بالشؤون السياسية في حزب نداء تونس برهان بسيس بما اعتبره القصة الكاذبة التي تحدثت عن اصدار بطاقة ايداع بالسجن في حق وزير الداخلية السابق ناجم الغرسلي .

واكد برهان بسيس ان ما نشر اشاعة كاذبة من ألفها إلى يائها بما فيها قصة التراجع عن إيقافه بالنظر لحصانته كقاض لأنه لم تصدر أصلا أي بطاقة ايداع في السجن ضد السيد الغرسلي.

واضاف برهان بسبس ان الغمامة التي تخيم في سماء البلاد في معارك يظن أصحابها أن شهية السلطة تسمح لهم باستعمال كل الوسائل في ضرب الخصوم أنست أنصار هذا النهج في تقنية حرب السلطة بأن الاستهداف سيكون في النهاية لصورة الدولة ومؤسساتها قبل كل شئ.

واعتبر بسيس ان الدولة يتم عرضها على قارعة الطريق لعموم البسطاء من العامة المولعين بتصديق كل ما يكتب ……يقولون لهم وزير داخليتكم السابق مجرم ارهابي ووالي عاصمتكم السابق مجرم يتعامل بالتدليس مع ارهابي سوري …….يعرض هؤلاء وغيرهم على حلبة السرك المتعطش جمهوره لغريزة الشماتة ولا يدري من يلهو بهذه اللعبة أن من سيسقط أخيرا هي الدولة ومؤسساتها ……..

وختم بسيس تدوينته بالقول “رحم الله سليم شاكر …..وحده الموت انقذه من هذه اللعبة الحمقاء” في اشارة ضمينة الى ان سليم شاكر كان سيتعرض لاشاعة شبيهة بالتي نشرت حةول ناجم الغرسلي لو كان على قيد الحياة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: