ايطاليا : إيقاف تونسي بتهمة التحرّش الجنسي في الحافلات

تونس – السفير

أعلنت شرطة مدينة مودين الايطالية ان أعوانها تمكّنوا من ايقاف شاب تونسي يبلغ من العمر 35 سنة بعد تسجيل 4 شكاوى ضدّه بتهم تعلّق بالتحرّش الجنسي في وسائل النقل العمومي.

ونقل موقع trc الاخباري عن مصادر أمنية ان وقائع القضية تعود إلى حوالي شهر عندما تشجّعت إحدى ضحايا الشاب وصارحت أفراد عائلتها بالواقعة لافتا إلى ان التحقيق كشف العديد من الاستنتاجات واعترافات طالبات اخريات تعرّضن للنحرش.

وأضافت المصادر الأمنية انه بعرض صورة الشاب على الضحايا أجمعن على أنه نفس الشخص الذي تحرش بهن رغم اختلاف الأمكنة وتعدّدها وأنه تمّ ايقافه في إحدى محطّات الحافلات بالمدينة متلبّسا مؤكّدة أنه اعتدى على أحد الأعوان في محاولة للفرار.

وتابع نفس المصدر، أن التحريات أثبتت أن الشاب يقطن بمدينة بولونيا الايطالية وأن له سلسلة طويلة من السجلّات الجنائية يتعلّق أهمّها بالاعتداء على موظّفين عموميين وبيع المخدّرات والاعتداء بالعنف والمشاجرات وسوء معاملة أفراد العائلة بالاضافة إلى عدم خلاص حوالي 60 خطية .

وأكّد اعوان الأمن، حسب المصدر، أنه تمّ ايداع الموقوف السجن بعد أن تقدّمت 4 فتيات بشكاوى ضدّه وانه تم توجيه الدعوة لبقية المتضرّرات لتقديم الشكاوى في أقرب الآجال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: