النائب عماد الدايمي يتهم صحفيا فلسطينيا تونسيا بالجوسسة والعمل لصالح دحلان وإسرائيل بتونس

تونس – السفير – قسم الأخبار

كتب النائب بمجلس الشعب عن الكتلة الديمقراطية عماد الدايمي تدوينة على صفحته الخاصة بالفايسبوك مساء الثلاثاء 26 جوان الجاري، انتقد فيها بشدة الصحفي الفلسطيني التونسي باسل ترجمان واتهمه بالجوسسة والعمل لصالح أجندات خارجية في تونس. وكذلك بأنه أحد رجالات الفلسطيني المقيم في الإمارات محمد دحلان ويعمل على تكريس الأجندا الصهيونية في تونس.

وفيما يلي نص ما كتب النائب عماد الدايمي:

“من بين كل الذين نشروا الاشاعات الكاذبة التافهة في حقي سأخص شخصا واحدا بالرد ليس لأنه مهم ويستحق الرد. ولكن لأنني وعدته وعاهدت نفسي أن أمسح به القاع اذا تجرأ يوما ولمّح لي تلميحا من بعيد. وها هو اليوم يجني على نفسه بالتلميح لا بالتصريح لأنه جبان لا يمتلك الجرأة على ذكر اسمي بعد العلقة التي نالها عندما هاجمني ذات مرة دفاعا على وزير الداخلية المقال لطفي براهم لما رفعت به قضية وهو آمر الحرس الوطني ..

المرتزق “الفلسطيني الدحلاني” #باسل_الترجمان هذا لمن لا يعرفه هو غلام دحلان وخلفان المتآمر على الدوام ضد #حماس وبقية الفصائل المقاومة في فلسطين وضد كل قوى الثورة في تونس والبلدان العربية لصالح الكيان الصهيوني والانظمة الدكتاتورية ولوبيات الفساد ..

هذا #الطابور_الخامس، صاحب الأجندة الخبيثة أصبح يشترك معنا في الجنسية التونسية منذ سنوات بقرار مشبوه يجب التقصي على خلفياته .. وكأن البلاد ينقصها خونة وجواسيس ومرتزقة لدى لوبيات الفساد حتى نستقدم لها هذا البلاء ..

هذا المستكتب في جريدة #بن_تيشة وجريدة المخابرات المصرية #روز_اليوسف والكرونيكار المتخصص في استهداف الوطنيين المعادين لمنظومة الفساد والاستبداد، والخبير الأمني المزيف الذي يسوّق لاطروحات واجندات الموساد والاجهزة المتحالفة معها في تونس وليبيا وضد الجزائر ..

الحجرة تذوب والعميل صانع الاشاعات ومرتزق غرفة العمليات القذرة لا يتوب ..

آش قرّبك للواد ..
#كلاب_دحلان_تنبح”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: